محمد صلى الله عليه و سلم الحقيقة العظمى

برعاية وحضور معالي رئيس ديوان الوقف السني.. دائرة التعليم الديني تقيم احتفالا مركزيا بذكرى المولد النبوي الشريف
نظمت دائرة التعليم الديني في ديوان الوقف السني احتفالا مركزيا بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار (محمد صلى الله عليه و سلم الحقيقة العظمى )
الاحتفال أقيم بحضور رئيس الديوان الدكتور سعد كمبش والوكيل الإداري الدكتور مهدي المشهداني والكادر المتقدم في الديوان من المديرين العامين وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من الأكاديميين والإعلاميين.
مدير عام دائرة التعليم الديني الأستاذ رباح آل جعفر ألقى كلمة بهذه المناسبة قال فيها : كلنا عشاق لصاحب الذكرى العطرة النبي العربي محمد صلى الله عليه وسلم ، مستذكرا القيم والمفاهيم السامية التي أرساها نبينا الكريم وديننا الحنيف التي تحث على التسامح ومكارم الأخلاق مستنكرا الهجمات المسيئة التي تطال ديننا الحنيف وشخص نبينا محمد صلى الله عليه وسلم كما أكد على ضرورة التصدي لهذه الهجمات وعدم الانجرار وراء الفتنة التي تخلق الكراهية لدى المجتمع الغربي تجاه الإسلام والمسلمين .
كما تخلل الحفل تكريم طلبة المدارس الإسلامية الأوائل من قبل رئيس ديوان الوقف السني، مشيدا بالمستوى العلمي والمتميز للطلبة.
وتضمن الحفل فعاليات عدة منها كلمات تذكر بمكانة النبي (صلى الله عليه وسلم) وصفاته واخلاقه وسيرته العطرة، فضلا عن أناشيد تغنت بحب النبي العدنان صلى الله عليه وسلم.
واستنكر الحاضرون بغضب الهجمة والإساءة التي تعرض لها خير البشرية ومعلم الإنسانية محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم بالرسومات الاستهزائية، عادا إياها تعديا واضحا من فرنسا على نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم والعقيدة الإسلامية.
الجهة المنفذة
media1
تأريخ ألنشاط
11/02/2020

عن media

شاهد أيضاً

درس مادة الفقه باستخدام الوسائل الحديثة في محافظة نينوى

أقامت ثانوية المصطفى الإسلامية للبنين في محافظة نينوى درس لمادة الفقه باستخدام الوسائل التعليمية الحديثة …